من هو الاستاذ حسين سليمان؟


قد قاربت انتخابات مجلس الشيوخ على الأبواب واقترب موعد التصويت والاختيار، لذلك أفرد جزء من موقعنا هذا للحديث عن أشهر المرشحين للانتخابات مجلس الشيوخ وتسليط الضوء قليلاً على حياتهم العامة في خدمة المجتمع، حتى يتثنى للناخب اعطاء صوته عن قناعة لمن يستحق ان يمثله في مجلس الشيوخ.

فلقد كان لنا حديث صحفي عن المرشح الشاب لمجلس الشيوخ ليمثل محافظة الأقصر على الكرسي الفردي، الاستاذ حسين سليمان، رمز الكف، ابن قرية البعيرات البار بأهله وعشيرته.

حيث لمع اسم المرشح الشاب منذ عدة أعوام في مجال العمل الخدمي والعمل الاجتماعي بمحافظة الأقصر وبالأخص فيما يخص مجال التعليم.

فالمرشح انسان تربوي يعمل بمجال التدريس كمعلم رياضيات، فلسيرته الحسنة ولمحبة زملائه له تم ترشيحه ليشغل منصب الموجه العام لمادة الرياضيات لمديرية الأقصر التعليمية بناء على توصية  من جميع زملائه، فتم اسناد  هذا المنصب له، حتى انه أثبت جدارته في وقت قصير منذ توليه هذا المنصب، فأفنى وقته ومجهوده في خدمة زملائه في هذا الحقل، فهو لن يتأخر أبداً عن خدمة أحد، أو عن مد يد العون لمن يطلبه.

لم ينسى ابن البعيرات البار ابناء قريته، فراح يعقد الاجتماعات مع من يعمل بقطاع السياحة بصفته أكثر قطاع يعمل به أهل مركز القرنة، بغرض الوصول لآليه تنشيط السياحة وزيادة دخل الافراد بعد التأثر بالحالة العالمية تجاه فيروس كورونا.

كما كان له لقاء بالبراعم وأطفال القرية بصفته رجل تربوي وبهدف تنمية روح المواطنة لدى جيل المستقيل، فالراهن على كفة العلم والتعليم بمجلس الشيوخ 2020م.

فلما كان التعليم هو أولى اهتمامات المرشح التربوي الفاضل الاستاذ حسين سليمان فقد كان له عدة لقاءات من نقيب المعلمين بعدة ادارات تعليمية داخل محافظة الاقصر.

كما تم لقاء الاستاذ حسين  مع  فضيلة الشيخ "أحمد مرتضى حامد" حفظه الله بهدف دعم توصيل تعليم الدين الوسطى المعتدلة للشباب ونبذ التطرف والتعصب الأعمى الذي يؤدي لهدم الوطن و لا يبنى.

 

 


شاهد يوتيوب تصميم بلوجرام © 2014

محفوظة لتوتو ف . يتم التشغيل بواسطة Blogger.