الفنان أشرف عبد الباقي يتحدث لعمرو الليثي عن سبب غياب على ربيع عن تيايترو مصر واثنين من المثلين أيضاً

شاهد بالفيديو الفنان أشرف عبد الباقي يتحدث لعمرو الليثي عن سبب غياب على ربيع عن تيايترو مصر واثنين من المثلين أيضاً  
تياترو مصر مسرحية كوميدية نعرض لكم اخر الاخبار عن مسرحية تياترو مصر وعن نجوم مسرحية تياترو مصر مشاهد من مسرحية تياترو مصر تياترو مصر مسرحية كوميدية ساخره راقية فن نظيف كما تعودنا من مشاهدتها.

تكلم الفنان اشرف عبد الباقى عن غياب الفنان ربيع فى برنامج بوضوح مع الاعلامة عمرو الليثى حيث صرح ان سبب غياب ربيع هو مشاركته فى عمل سنمائى وقد انتهى من تصوير الفيلم وسيتاجد فى العروض القادمة لمسرحية تياترو مصر.

والعمل الذى سيقوم به ربيع هو فيلم سينمائى جديد مع الفنان محمد امام  فى فيلم كابتن مصر وقد صرح الفنان اشرف عبد الباقى انه بعد الانتهاء من الجزء الثانى سيتم تصوير مثلثل جديد ومع الفنانين الجدد.

مسرحية تياترو مصر نعرض لكل متابعينا وزوارنا الاعزاء اخر اخبار النجوم وعن سبب تغيب اثنين من نجوم مسرحية تياترو مصر لنا هذا التقرير تابعو معنا اعزائنا احدث اخيار مسرحية تياترو مصر وعن اخر اخبار فنانين تياترو مصر.

وعن منع الظهور لاثنين من ابطال مسرحية تياترو مصر كان هذا اللقاء مع الفنان اشرف عبد الباقى الذى اوضح سبب تغيب اتنين من نجوم المسرحية الكوميدية وهم حمدي وأوس أوس احد فناني فريق المسرحية.

حيث قال الفنان اشرف عبد الباقى موسس مسرحية تياترو مصر ان سبب تغيبهم هو الجمهور حيث اوضح لبرنامج بوضوع الذى يعرض على قناة الحياة وهو تعرض النجمين للاحراج من الجمهور وهم فى مشهد تمثيل دور الكلاب .

كما تحدث الفنان اشرف عبد الباقى عن المشهد حيث قال ان العرض كان عن الجن والانس وقد عرض احهم فكرة الظهور بشكل الكلاب وبعد موافقة النجمين خرجو على الجمهور بشكل كلاب الا ان الجمهور لم يتفاعل معهم ولا يضحكهم المنظر الفنانين .

بعكس توقعات الفنان اشرف وباقى الفريق ان الجمهور سيعجب بالفنانين حمدي وأوس أوس وتمثيلهم دور الكلاب الا ان جاء موقف الجمهور صادم لفريق العمل حيث لا يهتم بدور تمثيل الكلاب ولا يضحك عهم ولا يبدى اى اعجاب .

فكان من الفنان اشرف عبد الباقى مؤسس المسرحية الكوميدية ان اوقف الفنانين حمدي وأوس أوس من الظهور اسبوعين متتاليين على المسرح وعدم المشاركه فى العروض المسرحية لتياترو مصر لمدة اسبوعين.

نياترو مصر نوع جديد من المسرحيات الكوميديه الساخره التى تمثل القضايا واحوال الشعب المصرى وما يعانى منه فى حياته عرض مسرحى كوميدى راقى بطولة الفنان اشرف عبد الباقى ويشاركه العرض وجوه جديده حيث يعرض على القناة الفضائية قناة الحياة اسبوعيا .

وعن اخر عروض مسرحية تياترو مصر فقد صرح الفنان اشرف عبد الباقى العرض القادم سيكون مسرحية البنك من ضمن مسرحيات تياترو مصر وسيعرض على قناة الحياة يوم الجمعه القادم ويقوم بالبطوله الفنان اشرف عبد الباقى مع عدد من النجوم الجديدة.

وعم العرض البنك يتكلم عن الفساد التى تتعرض لها بنوك مصر والسرقات حيث يقوم الفنان مع النجوم الجديده البنك خيث ستكون البروفات يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء و سيعرض يوم الخميس القادم.

شاهد يوتيوب تصميم بلوجرام © 2014

محفوظة لتوتو ف . يتم التشغيل بواسطة Blogger.